Header Ads

test

هاتف OnePlus الذي طالما أردته : شبيه هاتف Galaxy Note 20

هاتف OnePlus الذي طالما أردته : شبيه هاتف Galaxy Note 20
بعد سنوات عديدة من تقديم الأجهزة المتطورة ذات الشاشات المنحنية في عام 2020 ، فاجأتنا سامسونغ بهاتف Galaxy Note 20. هذا الجهاز يوفر شاشة مسطحة يمكن أن تكون الميزة الرئيسية للهاتف . اليوم يجب أن نتحدث عن OnePlus 8T ، أحد أهم أجهزة النصف الثاني من العام. تم بالفعل تسريب هذا الهاتف الذكي في عرض ويمكننا معرفة تصميمه الأمامي المفترض. هناك أخبار جيدة جدًا للمستخدمين الذين لا يحبون الشاشات المنحنية. له شاشة مسطحة!
لا نعرف تقريبًا جميع تفاصيل أجهزة OnePlus القادمة ، ولكن ما نعرفه في الوقت الحالي هو أن الهاتف الأساسي سينسى الشاشة المنحنية. كانت هذه الميزة موجودة في العديد من أحدث هواتف OnePlus الذكية ، لذلك كان على المستخدمين اختيار شاشة منحنية عند اختيار جهاز من العلامة التجارية.
يبدو أن هذا يتم مع OnePlus 8T. يوضح تلشكل الذي تم تسريبه فوق الجهاز أن شاشتك ستكون مسطحة وأنه سيكون بها ثقب في الزاوية اليسرى العليا. الحواف رفيعة جدًا ومتماثلة ، وتوفر شاشة مثيرة جدًا / نسبة أمامية.
التفاصيل الأخرى التي يمكننا توضيحها من العرض هي أن أحد الألوان المتاحة سيظل هو الأخضر المزرق في OnePlus 8 و 8 Pro. إنه ليس شيئًا رسميًا ، ولكن يمكن رؤية هذا اللون في الإطارات الطرفية. ربما استخدموها في العرض وقرر OnePlus تغيير إستراتيجية الألوان ، ولا أحد يعرف الآن.
يفضل معظم المستخدمين هاتفًا ذكيًا بشاشة مسطحة. ومع ذلك فالمشكلة الكبيرة في الشاشات المسطحة هي أنها بالكاد توفر قابلية للاستخدام ولها العديد من العوامل السلبية.
الميزة الوحيدة لهذه الشاشات هي المتعلقة بالجمالية العامة. هناك مستخدمون يقولون إن الجهاز ذو الشاشة المنحنية أجمل وأكثر أناقة. نعتقد أن هذه القفزة المفترضة في الجماليات لا تبررها بقية العوائق والعيوب.
في الوقت الحالي ، يتعين علينا الانتظار لرؤية المزيد من التفاصيل حول OnePlus 8T والأسعار والميزات وتواريخ العرض. إذا كنت تحب الشاشات المنحنية ، فمن المؤكد أن OnePlus 8T Pro يحتوي على واحدة.

ليست هناك تعليقات