Header Ads

test

تشغيل تطبيقات أندرويد على الويندوز 10 أصبح ممكنا الان

تشغيل تطبيقات أندرويد على الويندوز 10 أصبح ممكنا الان
وهو أنه الآن يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقات أندرويد  في نظام التشغيل  الويندوز 10 من خلال برنامج "your phone " الذي يسمح لك حاليًا بإجراء مكالمات والرد عليها من هاتفك الخلوي وعرض الإشعارات والرد عليها وفتح معرض الصور وإرسال الرسائل القصيرة على أجهزة الكمبيوتر
ستسمح لك الميزة الجديدة "your phone " بفتح العديد من تطبيقات أدرويد  بشكل مستقل في  الويندوز 10 ، حيث سيتم تشغيلها جميعًا بشكل منفصل في نافذة ، وفي الواقع يمكننا تثبيتها على شريط المهام لبدء تشغيلها بشكل أسرع. أيضا ، يمكننا التبديل بين التطبيقات باستخدام "Alt + Tab" كما يحدث مع البرامج الأخرى .
ستصل هذه الميزة رسميًا في الأسابيع القادمة ، وستتوفر فقط على Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra في البداية ، ومع ذلك ، أكدت  مايكروسوفت  و  سامسونغ أن هذه الميزة ستصل أيضًا إلى المزيد من هواتف  سامسونغ .
على الرغم من أن "your phone " متوافق مع معظم أجهزة أندرويد ، إلا أن الحقيقة هي أن هناك ميزات حصرية من سامسونغ  ، مثل خيار نسخ هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر للتحكم فيه ، لذا فمن المحتمل جدًا أن سيكون تشغيل تطبيقات  أندرويد أيضًا حصريًا لشركة  سامسونغ لفترة طويلة (أو إلى الأبد) ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك.

ليست هناك تعليقات