Header Ads

test

خبر جديد هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra يتمتع بأفضل شاشة حاليًا

خبر جديد  هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra يتمتع بأفضل شاشة حاليًا 
هناك العديد من الميزات التي يمكننا تسليط الضوء عليها من الهاتف الذكي ، ولكن دون شك ، الشاشة هي التي تجذب انتباه الناس في اللمحة الأولى . وبهذا المعنى ، يمكننا أن نقول أن أكثر الهواتف النقالة إثارة للإعجاب اليوم هو Samsung Galaxy S20 Ultra ، حيث تم اختيار شاشته مؤخرًا كالأفضل وفقًا لـ DisplayMate ، وهي شركة متخصصة في تقييم الشاشات
صنف الخبراء شاشة Galaxy S20 Ultra مع A + ، وهو أفضل تصنيف يمكن للمرء أن يطمح إليه ، وحدده على أنه "لا يمكن تمييزه بصريًا عن الكمال." وبهذه الطريقة ، يعمل  هاتف Galaxy S20 Ultra على إخراج Google Pixel 4 XL من موقع الهاتف المحمول مع أفضل شاشة على الإطلاق ليحتل المرتبة الأولى.
بادئ ذي بدء ، إذا كنت لا تعرف ، فإن Galaxy S20 Ultra يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.9 بوصة مع معدل تحديث مثير للإعجاب يبلغ 120 هرتز. تبلغ دقتها HD + (1440 × 3200 بكسل) وبكثافة تبلغ 510 بكسل في البوصة
بعد اجتياز الاختبارات المعملية لـ DisplayMate ، لم تثبت هذه الشاشة أنها الأفضل على الإطلاق على الهاتف الذكي فحسب ، بل إنها حطمت أيضًا 12 سجلًا.
بالمقارنة مع شاشة Galaxy S10 ، ذكرت الشركة أن شاشة Galaxy S20 Ultra تتمتع بنفس كفاءة الطاقة بشكل أساسي ، لكنها أكبر بنسبة 23٪ ، ولها معدل تحديث أعلى ورؤية أفضل في الهواء الطلق.

ليست هناك تعليقات