Header Ads

test

حاليا يعد Huawei MateBook D هو أفضل جهاز كمبيوتر للطلاب من حيث الأداء والخدمات

حاليا يعد Huawei MateBook D هو أفضل جهاز كمبيوتر للطلاب من حيث الأداء والخدمات 
يمكن أن يكون اختيار أفضل جهاز كمبيوتر دائمًا أكثر صعوبة مما يبدو. إن العثور على  الحاسوب الذي يقدم أفضل أداء أو استقلالية أو شاشة أو صوت  وفقًا لاحتياجاتك  ، ولكن شيئًا فشيئًا نلاحظ كيف تبدأ أجهزة الكمبيوتر في تقديم ميزات جيدة بسعر معقول لمعظم المستخدمين.
لقد كانت Huawei واحدة من العلامات التجارية التي فاجأتنا في السنوات الأخيرة بخططها  في  أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولأنها وفية لفلسفة منتجاتها ، قامت بإنشاء أجهزة  لجميع أنواع المستهلكين ، وتقدم دائمًا نسبة تكلفة   يصعب التغلب عليها. ولهذا السبب فقط ، يعد الطرازان  MateBook D   من سلسلة 14 و 15 بوصة ، من أفضل أجهزة الكمبيوتر في السوق للطلاب ، الذين يحتاجون إلى أداء جيد وقابلية واستقلالية دون إنفاق الكثي من المال على جهاز الكمبيوتر .
وقد وجدنا 5 أسباب لتوصيتنا بـ Huawei MateBook D للطلاب من المدارس الثانوية إلى الجامعة.
1- أداء رائع
لن نكذب عليك ، فإن MateBook D ليس جهاز كمبيوتر لتعديل الفيديو أو تصميم ألعاب الفيديو ، ولكن خارج ذلك سيكون  جهازا قادرًا على كل ما تطلبه.
في الداخل ، سنجد معالج AMD ، وبالتحديد Ryzen 5 مع وحدة معالجة الرسومات Radeon Vega 8 ، لذلك فهي توفر أداءً جيدًا للغاية لمهام التشغيل الآلي للمكاتب ، وتصفح الإنترنت ، وحتى لتشغيل ألعاب مثل Fortnite.
من ناحية أخرى ، يشتمل الكمبيوتر أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (DDR4) سعتها 8 جيجا بايت.
2- الصوت
الصوت عبارة عن قسم لا يهتم كثير من المصنِّعين به كثيرًا ، خاصةً  في الحواسيب الاقتصادية ، لكن لحسن الحظ ، لم يكن هذا هو الحال في MateBook D. وهو أن شركة  هواوي  قد وضعت 4 مكبرات صوت رباعية الصوت توفر صوتًا مرنًا وصوتًا مرتفعًا .
3- بطارية لليوم الدراسي بأكمله
مع بطارية 56Wh (للطراز 14 بوصة) أو 42Wh (للطراز 15 بوصة) يمكننا القول أن استقلالية سلسلة MateBook D كافية طوال اليوم الدراسي بأكمله. صحيح أنه  الأمر يختلف باختلاف الاستخدام الذي نوفره للجهاز ، لكنه عبارة عن آلة يمكن أن تصل إلى ما بين 8 إلى 10 ساعات دون مشكلة ، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن البحث عن مأخذ كهربائي لتوصيل الكمبيوتر.
4 - المزيد من الشاشة ، ولكن أخف وزنا والمحمولة
يخبرنا المنطق أنه كلما كانت الشاشة أكبر ، كان حجم الكمبيوتر أكبر ، ولكن في حالة MateBook D ، لم تكن هذه هي الحالة ، لأن الشركة تعمل أيضًا على تلميع إطارات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها لتقديم المزيد من الشاشة دون زيادة الحجم  .
يوفر هذا الكمبيوتر لوحة مقاس 14 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، وهي تقنية Full HD + وبتكنولوجيا مضادة للتوهج.
ويزن أيضًا 1.45 كجم ، ويبلغ سمكه 15.8 مم فقط ، مما يجعله مريحًا جدًا  عند  حمله باليد وحقيبة الظهر.
5 - السعر
يمكن أن تصل تكلفة العديد من أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المماثلة إلى حوالي  ألف يورو  (أو حتى أكثر من ذلك) ، ولكن منذ البداية ذكرنا أن MateBook D كان من أفضل أجهزة الكمبيوتر في السوق فيما يتعلق بالتكلفة / الفائدة ، وهذا هو أن سعره كبير أقل من منافسيها: تبلغ تكلفة ال جهاز800 يورو .

ليست هناك تعليقات