Header Ads

test

محرر فيديو "سري" في نظام التشغيل الويندوز 10مخفي تعرف معنا كيف نكتشفه

محرر فيديو "سري" في نظام التشغيل الويندوز 10مخفي تعرف معنا كيف نكتشفه
Windows هو نظام تشغيل يحتوي على العديد من "الأسرار" ، أي مع البرامج والوظائف التي لا تعلن Microsoft أنها موجودة ، لكن عندما نكتشف أنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية للمستخدمين نعمكم بها . وهذه هي حالة محرر الفيديو الجديد الذي وصل إلى Windows حتى تتجنب تثبيت Movie Maker أو برنامج تحرير آخر.
 إذا كنت تبحث عن البرنامج على أنه "محرر فيديو" في نظام التشغيل Windows ، فلن تجد أي نتائج ذات صلة ، لأن هذا المحرر قد تم دمجه في تحديث لتطبيق الصور Photos ، لذا عليك  تثبيت أحدث إصدار من هذا التطبيق من متجر Microsoft ، أو انتظر حتى يتم التحديث تلقائيًا.
بمجرد فتح تطبيق الصور ، ستتلقى معلمات حيث يتم التحدث عن محرر الفيديو هذا بوضوح
من المهم الإشارة إلى أنه محرر بسيط وفعال ، لذلك سيكون مفيدًا لبعض الأعمال أو المشروعات البسيطة ، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تعقيدًا ومليء بالتأثيرات ، فهذه ليست الأداة التي تحتاجها.
يسمح لنا محرر الفيديو بخفض وتقليل وتوسيع وتغيير السرعة وتعديل الحركة وإضافة المرشحات والنصوص إلى الفيديوهات وأكثر من ذلك بكثير ، لذلك ، على الرغم من كونه محررًا بسيطًا ، يمكنك القول إنه مكتمل  تمامًا .
لاستخدام هذا البرنامج ، ما عليك سوى فتح تطبيق "الصور" Photos في نظام التشغيل Windows 10 ، ثم النقر فوق خيار "فيديو جديد" ، ثم إضافة عناصر الصور والفيديو التي ستستخدمها وبدء التحرير
هناك يمكنك مشاهدة مشاريع الفيديو الخاصة بك في علامة تبويب واحدة ، والوصول إلى صورك في علامة تبويب أخرى.


ليست هناك تعليقات